محافظ القليوبية يتابع حادث تسرب الكلور بمحطة مياه الرملة
الأحد 28/يونيو/2026 - 02:49 م
تابع الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، تداعيات حادث تسرب محدود لإحدى أسطوانات غاز الكلور داخل محطة مياه الرملة الارتوازية بمركز بنها، مؤكدًا أن الأجهزة التنفيذية تعاملت مع الموقف فور وقوعه، وتمت السيطرة الكاملة على التسريب وتأمين موقع الحادث، مع تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين واتخاذ الإجراءات الفنية اللازمة لمنع تكرار الواقعة.
وأوضح محافظ القليوبية أن الحادث وقع أثناء قيا