وزارة الري وشركة كوكاكولا تبحثان شراكة لتحلية الصرف الزراعي بالطاقة المتجددة
الثلاثاء 23/يونيو/2026 - 09:21 ص
في خطوة جديدة تستهدف تعزيز الأمن المائي ودعم جهود الاستدامة البيئية، بحثت وزارة الموارد المائية والري مع شركة كوكاكولا الدولية إطلاق شراكة رائدة لتنفيذ مشروع مبتكر لتحلية مياه الصرف الزراعي باستخدام الطاقة المتجددة، بما يسهم في توفير مصادر إضافية للمياه دون تحميل الموارد المائية التقليدية أعباءً جديدة.
وعقد الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، اجتماعًا مع ممثلي شركة كوكاكولا الدولية