محافظ القليوبية يتابع تطوير نزلات الدائري بشبرا الخيمة
الأحد 14/يونيو/2026 - 03:19 م
في إطار المتابعة الميدانية المستمرة للمشروعات القومية ومشروعات تطوير البنية التحتية، أجرى الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، جولة تفقدية موسعة لمتابعة سير العمل بمشروع تطوير نزلات ومطالع الطريق الدائري بمنطقتي أم بيومي بشارع أحمد عرابي وبهتيم بمدينة شبرا الخيمة، وذلك للوقوف على معدلات التنفيذ ومتابعة الأعمال الجارية على أرض الواقع، ودفع وتيرة العمل للانتهاء من المشروع وفق الجداول ال