وزير التخطيط يبحث مع نظيره الكوري تعزيز العلاقات الاقتصادية وتبادل الخبرات بباريس
الجمعة 05/يونيو/2026 - 03:32 م
عقد الدكتور أحمد رستم وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية اجتماعًا مع هان كو يو وزير التجارة والصناعة والطاقة بجمهورية كوريا الجنوبية، وذلك على هامش فعاليات اجتماعات المجلس الوزاري لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD المنعقدة في العاصمة الفرنسية باريس، بحضور ممثلي السفارة المصرية ومكتب التمثيل التجاري