الحكومة تنجح في قيد 20 شركة بالبورصة المصرية تمهيدًا لبدء التداول
الأحد 28/يونيو/2026 - 07:10 م
أكد الدكتور هاشم السيد، مساعد رئيس مجلس الوزراء والرئيس التنفيذي لوحدة الشركات المملوكة للدولة، أن الحكومة نجحت في قيد 20 شركة حكومية قيدًا مؤقتًا بالبورصة المصرية قبل 30 يونيو، تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.
وأوضح، خلال مداخلة مع قناة