وزير الصحة يتابع واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان
الخميس 25/يونيو/2026 - 03:08 ص
أكدت وزارة الصحة والسكان متابعتها الكاملة لواقعة الاعتداء التي تعرضت لها إحدى طبيبات الأسنان داخل أحد المراكز الطبية، وذلك في إطار حرص الدولة على حماية الأطقم الطبية وتوفير بيئة عمل آمنة تحفظ حقوق العاملين في القطاع الصحي وتمكنهم من أداء رسالتهم الإنسانية والمهنية.
وفي هذا السياق، وجّه الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، بسرعة متابعة الحالة الصحية للطبيبة المصابة، حيث قام الدكتور محمد ا