وجه النادي الأهلي الشكر إلى السفارة الإسبانية بالقاهرة بعد تسهيل سفر بعثة مواليد 2011 للمشاركة في بطولة MAD CUP بإسبانيا، ضمن دعم قطاع الناشئين وتطوير المواهب الشابة.