تموين الدقهلية يضبط 7 أطنان مخللات و675 كجم أسماك فاسدة
الأربعاء 24/يونيو/2026 - 01:30 م
واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الدقهلية تنفيذ حملاتها الرقابية المكثفة على الأسواق والمخابز والأنشطة التموينية المختلفة، في إطار جهود الدولة لإحكام الرقابة على الأسواق وضمان سلامة السلع المتداولة وحماية المواطنين من الممارسات المخالفة، وذلك بالتنسيق المستمر بين اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية والدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية.
وأكد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقه