محافظ الجيزة يتابع تجهيز المركز التكنولوجي استعدادًا للتشغيل
الأربعاء 17/يونيو/2026 - 11:06 ص
في إطار جهود محافظة الجيزة لتطوير منظومة الخدمات الحكومية وتعزيز التحول الرقمي، أجرى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة جولة ميدانية لتفقد أعمال التجهيزات الجارية بالمركز التكنولوجي بمدينة الجيزة، وذلك لمتابعة معدلات التنفيذ والوقوف على مستوى الجاهزية الفنية والتكنولوجية تمهيدًا لبدء تشغيل المركز وتقديم الخدمات للمواطنين وفق أحدث النظم الرقمية.
وخلال الجولة، اطلع المحافظ على الموقف التنفيذي لأع