محافظ أسيوط يفتتح أول معمل رقمي لتدريب الأطقم الطبية برفقة وكيل الصحة
الإثنين 07/أبريل/2025 - 01:38 م
افتتح اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، صباح اليوم، معمل تدريب إدارة المستشفيات على نظام التحول الرقمي (HIS) بمركز تدريب النيل التابع لمديرية الصحة بأسيوط، في خطوة جديدة تستهدف رفع كفاءة الكوادر الطبية وتطوير منظومة ميكنة الخدمات الصحية، بالتعاون مع جامعة أسيوط، وبحضور قيادات صحية وتعليمية