هيئة الدواء المصرية تبحث تعزيز التعاون الدوائي مع لبنان في ExCon 2026
الأربعاء 17/يونيو/2026 - 01:02 م
في إطار فعاليات النسخة الخامسة من المؤتمر والمعرض الطبي الإفريقي Africa Health ExCon 2026، عقدت هيئة الدواء المصرية سلسلة من المباحثات المهمة مع وزير الصحة العامة بالجمهورية اللبنانية، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات التنظيمية والدوائية، وتبادل الخبرات بما يسهم في دعم تطوير المنظومات الرقابية وتعزيز مفاهيم الأمن الدوائي إقليميًا ودوليًا.
وأكد الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدو