وزير الصحة: السيادة الصحية طريق أفريقيا نحو الاستقلال الاستراتيجي
الثلاثاء 16/يونيو/2026 - 02:23 م
شارك الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، في الجلسة الافتتاحية رفيعة المستوى للمؤتمر والمعرض الطبي الأفريقي «أفريقيا هيلث إكسكون» في نسخته الخامسة، والتي انعقدت تحت عنوان «السيادة الصحية الأفريقية: من التبعية إلى الاستقلال الاستراتيجي»، بمشاركة واسعة من المسؤولين والخبراء وممثلي المؤسسات الصحية الإقليمية والدولية، وذلك في إطار تعزيز التعاون الصحي بين دول القارة الأفريقية ودعم جهود بناء أنظم