رئيس جامعة القاهرة يهنئ رئيس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية بفوزه بجائزة الطبيب العربي 2025
الأحد 21/ديسمبر/2025 - 05:15 م
قدّم الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، خالص التهنئة إلى الدكتور أحمد طه، أستاذ الجراحة العامة بكلية الطب – جامعة القاهرة، ورئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، بمناسبة فوزه بـجائزة الطبيب العربي لعام 2025 في مجال «الحوكمة الرشيدة في إدارة وجودة النظم الصحية»، وذلك خلال انعقاد الدورة الثالثة والستين لمجلس وزراء الصحة العرب بالعاصمة الليبية طرابلس.
وأكد رئيس جامعة القاهرة