محافظ القليوبية يتفقد قافلة طبية مجانية بكفر شكر
الأربعاء 24/يونيو/2026 - 12:36 م
تفقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، أعمال القافلة الطبية المجانية المقامة بوحدة البقاشين الصحية التابعة لمركز ومدينة كفر شكر، وذلك في إطار جهود المحافظة لدعم المنظومة الصحية وتوسيع نطاق الخدمات العلاجية المقدمة للمواطنين، خاصة في القرى والمناطق الأكثر احتياجًا، بالتعاون مع اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء ومؤسسة بنك الشفاء المصري ومديرية الشؤون الصحية بالقليوبية.