وزير الخارجية يتوجه إلى أنجولا لترؤس أعمال اللجنة المشتركة بين البلدين
الخميس 11/ديسمبر/2025 - 01:44 م
توجه الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم الخميس إلى العاصمة الأنجولية لواندا لترؤس أعمال اللجنة المصرية – الأنجولية المشتركة، لتعزيز التعاون ودفع الشراكة الاستراتيجية بين البلدين. ومن المقرر أن يعقد وزير الخارجية سلسلة من اللقاءات الثنائية مع عدد من كبار المسؤولين