توقيع بروتوكول لدعم الاستثمار الزراعي وتنمية محافظات الصعيد
الثلاثاء 16/يونيو/2026 - 02:45 م
في خطوة جديدة تستهدف تعزيز جهود التنمية الاقتصادية والزراعية بمحافظات الصعيد، وقّعت هيئة تنمية الصعيد بروتوكول تعاون مع الشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية، بهدف تنفيذ مشروعات تنموية وإنتاجية متكاملة، ودعم الاستثمار الزراعي، والاستفادة من الإمكانات والخبرات المتخصصة للطرفين بما يسهم في توفير فرص عمل جديدة وتحسين مستوى معيشة المواطنين.
ويأتي توقيع البروتوكول في إطار توجيهات القيادة السياسية