ads
الثلاثاء 23 يونيو 2026
-
رئيس التحرير
نهى عمر

وزير الصناعة يبحث مع "سامسونج إلكترونيكس" خطط التوسع وزيادة التصنيع المحلي في قطاع الإلكترونيات

خلف الحدث

عقد المهندس خالد هاشم، وزير الصناعة، اجتماعاً مع وفد شركة سامسونج إلكترونيكس برئاسة وون كيم كيم، رئيس مجلس إدارة الشركة، لبحث مشروعات الشركة الحالية في مصر وخططها التوسعية المستقبلية، وذلك بحضور المهندس محمد سامي، مساعد وزير الصناعة للشؤون الاستراتيجية، وعدد من قيادات الوزارة.


وتناول اللقاء جهود الشركة منذ بدء أعمالها في مصر عام 2013، وما حققته من نجاح في مجالات الإنتاج وتعميق التصنيع والتوسع لتلبية احتياجات السوق المحلي وزيادة التصدير إلى الأسواق الخارجية، إلى جانب جهودها في تطبيق معايير الاستدامة والاعتماد على مصادر الطاقة النظيفة.

تم نسخ الرابط