الأربعاء 18 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أيمن المزين: بيراميدز يفتقد للهوية وعبد المنعم أفضل لاعب في مركزه بمصر

أيمن المزين
أيمن المزين

أكد أيمن المزين، المدير الفني السابق لفريق لافيينا، أن بيراميدز يفتقد للهوية اللازمة للتتويج بالبطولات، مشيرًا إلى أن محمد عبد المنعم، نجم الأهلي، من أفضل اللاعبين في مصر، ويستحق تحقيق حلم الاحتراف.

في مقابلة مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، قال أيمن المزين: "الأهلي كان يفتقد لأشياء وجدها في وسام أبو علي، وما زال الأهلي يحتاج إلى رأس حربة آخر بجواره، حيث إن كهربا ليس مهاجمًا صريحًا وابتعاده لفترة عن الملاعب أثر على ناحيته البدنية". 

وأضاف المزين: "محمد عبد المنعم من حقه أن يجد فرصة الاحتراف، فهو ما زال صغيرًا، وقد رأى صلاح وتريزيجيه وغيرهم. لكن من حق الأهلي الموافقة أو الرفض على هذه العروض". 

وتابع: "محمد عبد المنعم من أفضل اللاعبين في مركزه في مصر، لديه المهارة والقوة والسرعة، ويسجل أهدافًا، ولديه مزايا كثيرة لن يستطيع الأهلي أن يعوضها". 

وأشار المزين إلى أن "الأهلي تعامل بخبرته واسمه مع بيراميدز ونجح في الفوز عليه في المباراتين، بيراميدز يفتقد للهوية". 

وأوضح المزين أن "بيراميدز مختلف عن السنوات الماضية، فاللاعبين لديهم هوية ويلعبون على بطولة، لكن الأهلي دائمًا ما يربي لاعبيه على تحقيق البطولات". 

وأكد المزين أن "تجربة بيراميدز بالنسبة لمحمود الأسيوطي كانت تجربة استثمارية في المقام الأول، نجح المستثمرون في تكوين فريق قوي في بيراميدز من أجل منافسة الأهلي والزمالك على البطولات، لكن الطريقة التي بُني بها الفريق ليست كافية". 

واختتم المزين حديثه قائلًا: "لمنافسة الأهلي والزمالك، لابد أن يكون لديك شخصية البطل وقاعدة جماهيرية، حتى تخشى جميع الفرق التي تواجه بيراميدز. كنت أتمنى أن تكون تجربة بيراميدز مع نادٍ جماهيري، لكانت ستكون أفضل من الوضع الحالي". 

تم نسخ الرابط