وزير الخارجية: توسيع القوافل الطبية المصرية لدعم أفريقيا
الخميس 18/يونيو/2026 - 05:33 م
أكد الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، استمرار التزام الدولة المصرية بتعزيز التعاون الصحي مع الدول الأفريقية الشقيقة، وذلك خلال لقائه بالوفد الطبي المصري العائد من تنزانيا وكينيا، والذي ترأسه الأستاذ الدكتور شريف مراد من جامعة عين شمس، في إطار الجهود المصرية الرامية إلى دعم المنظومات الصحية بالقارة وتعزيز الشراكات في المجالات الطبية والعلاجية والتدريبية.
وج