بدء صرف معاشات يوليو بزيادة 15%.. ومقترح جديد لرفعها إلى 20%
السبت 27/يونيو/2026 - 03:10 م
أكد النائب إيهاب منصور، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن الزيادة المقررة على المعاشات بنسبة 15%، والتي سبق أن أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، سيتم صرفها اعتبارًا من أول يوليو المقبل، بالتزامن مع موعد صرف معاشات الشهر، فيما كشف عن استعداده للتقدم بمشروع قانون جديد يقضي بزيادة المعاشات بنسبة