الصحة تغلق مركزين طبيين غير مرخصين وتضبط منتحلي صفة طبيب
الأربعاء 24/يونيو/2026 - 11:36 ص
في إطار جهود الدولة لإحكام الرقابة على المنشآت الطبية الخاصة وحماية المواطنين من الممارسات العلاجية غير القانونية، أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق وتشميع مركزين طبيين غير مرخصين بمحافظتي مطروح وبني سويف، وضبط شخصين ينتحلان صفة طبيب، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان بتكثيف الحملات التفتيشية على المنشآت الصحية الخاصة والتأكد من التزامها بالاشتراط