انضباط امتحانات طب بنات الأزهر بدمياط ومتابعة ميدانية مكثفة
الثلاثاء 23/يونيو/2026 - 12:39 م
في إطار المتابعة الميدانية المستمرة للعملية التعليمية بجامعة الأزهر الشريف، تواصل كلية الطب (بنات) بدمياط متابعة سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وذلك للتأكد من توفير بيئة امتحانية منضبطة ومثالية تضمن أداء الطالبات للاختبارات في أجواء هادئة ومستقرة، وفقًا للضوابط والقواعد المنظمة للعملية الامتحانية داخل الكلية.
وشهدت لجان الكلية، يوم الاثنين الموافق 22 يونيو 2026، جولات تفقدية مكثفة لمت