أول اجتماع لمجلس إدارة الرعاية الصحية بالمنيا بعد انطلاق التشغيل التجريبي للمنظومة
الخميس 25/يونيو/2026 - 12:03 م
في خطوة تعكس استعدادات الدولة لاستكمال تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، استقبل اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، وأعضاء مجلس إدارة الهيئة، قبيل انعقاد الاجتماع الدوري رقم (99) للمجلس، والذي يعقد للمرة الأولى بمحافظة المنيا، بالتزامن مع انطلاق