وزير الصناعة يفتتح ملتقى الاتحاد العربي للأسمدة ويستعرض تطور القطاع
الثلاثاء 16/يونيو/2026 - 12:22 م
تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، شارك المهندس خالد هاشم، وزير الصناعة، في فعاليات افتتاح الملتقى والمعرض الدولي السنوي الثاني والثلاثين للاتحاد العربي للأسمدة، والذي يُعقد تحت شعار بيئة مستدامة وغذاء آمن ، بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين والخبراء وممثلي الشركات المحلية والدولية العاملة في قطاع الأسمدة والصناعات الكيماوية.
كما شارك في الافتتاح كل من السيد علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي نا