ضبط أسماك فاسدة ومواد تمليح غير صالحة بالشرقية
الثلاثاء 16/يونيو/2026 - 10:01 ص
كثفت الهيئة القومية لسلامة الغذاء حملاتها الرقابية بمحافظة الشرقية، في إطار جهودها المستمرة لإحكام الرقابة على الأسواق والمنشآت الغذائية، والتأكد من سلامة المنتجات المتداولة وحماية صحة المواطنين من أي ممارسات قد تهدد الأمن الغذائي أو تعرض المستهلكين لمخاطر صحية.
وجاءت الحملة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور طارق الهوبي، رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، بضرورة تشديد الرقابة على تداول الأغذية ورفع مستو