وزير البترول يعلن انطلاق المرحلة الأولى لطرح شركات القطاع في البورصة المصرية.. إدراج «إنبي» و«إيلاب» و«PMS»
الأحد 28/يونيو/2026 - 01:10 م
أعلن المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية ، انطلاق المرحلة الأولى من برنامج طرح شركات قطاع البترول في البورصة المصرية، بإدراج أسهم ثلاث شركات هي الشركة الهندسية للصناعات البترولية والكيماوية (إنبي) ، و ,الشركة المصرية لإنتاج الألكيل بنزين الخطي (إيلاب) ، و شركة خدمات البترول البحرية (PMS)