الأحد 19 مايو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

«مارجينز للتنمية» توقع بروتوكول تعاون مع مستشفى «بهية»

«مارجينز للتنمية»
«مارجينز للتنمية» توقع بروتوكول تعاون مع مستشفى «بهية»

وقعت شركة مارجينز للتنمية وإدارة المشروعات بروتوكول تعاون مع مستشفى بهية- المتخصصة في الكشف المبكر وعلاج سرطان الثدى بالمجان-، وذلك ضمن المسئولية المجتمعية للشركة ودورها الحيوي لدعم صحة المرأة المصرية.

وجاء هذا التوقيع على هامش زيارة قام بها مسئولو شركة مارجينز  ، حيث وقع البروتوكول كل من المهندس محمد الأعصر رئيس مجلس إدارة شركة مارجينز والدكتورة جيلان أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية بحضور مسئولي الشركة والمستشفى.

من جانبه قال المهندس محمد الأعصر، رئيس مجلس إدارة شركة مارجينز للتنمية وإدارة المشروعات، إن الشركة قررت اختيار التعاون مع مستشفى بهية ضمن المسئولية المجتمعية لها باعتبار المرأة المصرية جزءًا أساسيًا من المجتمع المصري، وركن أصيل في حياة كل فرد في المجتمع، فهي الأم والزوجة والابنة والأخت، لذا فإن الحفاظ على صحتها يعني الحفاظ على استمرار الحياة باستقرارها وبهجتها.

وأضاف: "نفخر باختيارنا لدعم صحة المرأة المصرية ليكون هو محور تركيزنا في المسئولية المجتمعية للشركة، فالمرأة ليست جزءًا من المجتمع ولكنها نواة المجتمع ومحور حركته، لذا فإن الحفاظ على صحتها يعني الحفاظ على حركة الحياة بالكامل، لذا فإننا ندعم حقها في العيش بصحة جيدة وفي حياة آمنة تنعكس على صحتها البدنية والنفسية".

وأوضح المهندس أشرف شاهين، الرئيس التنفيذي لشركة مارجينز للتنمية وإدارة المشروعات، أن البروتوكول يتضمن المساعدة في التجهيزات داخل المستشفى، وهو بروتوكول ممتد وليس مرهونًا بوقت معين، حيث قررت الشركة التركيز على هذا الفرع في مجال المسئولية المجتمعية الخاصة بها، نظرا لارتباطه بجزء من عقيدة الشركة بأهمية المرأة المصرية ودورها الحيوي في الحفاظ على استمرار الحياة.

وأشار إلى أن شركة مارجينز للتنمية وإدارة المشروعات واحدة من الشركات الضخمة ذات محفظة المشروعات المتنوعة والقوية، حيث تنفذ الشركة مشروع "شيراتون ريزيدينس" في مستقبل سيتي، ومشروع zia في العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة لمشروع oaks في العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى خطط توسعية طموحة تستهدف من خلالها المساهمة في دعم الاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل للشباب.

ومن جانبها أعربت الدكتورة چيلان أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية علي تقديرها وامتنانها لمجموعة مارچينز للتنمية نتيجة اهتمامها بدعم صحة المرأة واختيار المرأة ضمن خطتها للمسئولية المجتمعية وأيضا اختيارها لمؤسسة بهية لتقديم دعمها لها نتيجة إيمانها بالدور الفعال والحيوي الذي تقوم به تجاه جميع سيدات مصر من كشف مبكر وعلاج مجاني ودعم نفسي وتوعية بأهمية الكشف المبكر عن المرض.

يذكر أنه تم افتتاح المرحلة الثانية من مستشفي بهية فرع الشيخ زايد في مارس الماضي والتي تضمنت 14 غرفة إقامة وغرفتي عمليات وغرفتي رعاية مركزة وغرف إفاقة ووحدة علاج كيماوي ووحدة طوارئ وصيدلية إكلينيكية ومن المتوقع أن تستقبل نصف مليون سيدة سنويا لطمأنتها وتقديم الخدمة الطبية لها وهو ما تسعي له بهية جاهدة وتسابق الزمن لتقديم خدمة أفضل لجميع سيدات مصر.

تم نسخ الرابط