الإثنين 01 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

سفاح التجمع.. ينكر الاتهامات امام الجنايات.. "محصلش"

سفاح التجمع
سفاح التجمع

بدأت محكمة جنايات القاهرة، أولى جلسات محاكمة كريم نصر الشهير بسفاح التجمع، لارتكابه حرائق قتل ٣ سيدات وحيازة مخدرات، والاتجار في البشر.

عقدت الجلسة برئاسة القاضي ياسر الأحمداوي.
بدأت الجلسة باثبات حضور المتهم ثم تلا ممثل النيابة أمر الإحالة والذي تضمن قيام كريم محمد سليم عبد المجيد نصر ۳۷ سنة - مدرس ادفنست اديوكين،  لأنه في أيام ٢٠٢٣/١١/١٥ ، ٢٠٢٤/٤/٨ ، ٢٠٢٤/٥/١٥، بدائرة قسم شرطة القطامية - محافظة القاهرة.
أولاً: قتل المجني عليها المدعوة، نورا - مجهولة الهوية - عمداً مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روح من يتمكن من انتقائهن من النساء لما اختمر في عقله من رغبة جنسية شاذة في معاشرة جثثهن وما أن وجد فيها مبتغاه حتى أنفذ مخططه واستقطبها لمسكنه وقدم لها عقاراً مهدئاً لإعدام مقاومتها وما أن بدأ في إحداث أثره باغتها بتطويق عنقها برابط ملابس كان قد أعده سلفاً جاذباً طرفيه إلى أن تيقن من إزهاق روحها وبلغ مقصده، وقد اقترنت تلك الجناية بجنايتين أخريين هي أنه في ذات الزمان والمكان، قدم - إلى المجني عليها سالفة الذكر - للتعاطي بغير مقابل جوهراً مخدراً ميثامفيتامين.
كما أحرز بقصد التعاطي جوهراً مخدراً "ميثامفيتامين).
ثانياً : قتل المجني عليها رحمة عمداً مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحها عقب أن آواها بمسكنه لمعاشرتها جنسياً فتجدد لديه اشتهاء تكرار ذات رغبته الجنسية الشاذة في معاشرة الموتى وقدم لها عقاراً مهدئاً (كويتابكس) لإعدام مقاومتها وما أن وقعت تحت تأثيره أطبق يديه على عنقها حتى فاضت روحها وبلغ مقصده على النحو الوارد بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالتحقيقات. 
وقد اقترنت تلك الجناية بجنايات أخري هي أنه في ذات الزمان والمكان ارتكب جريمة الاتجار بالبشر بأن تعامل في شخص طبيعي هي المجني عليها بأن قام بإيوائها بمسكنه مستغلاً حالة الضعف والحاجة لديها، كأنثى فقيرة بلا مأوى وكان ذلك التعامل بقصد استغلالها جنسياً وقد نتج عن الجريمة وفاة المجني عليها على النحو السالف
** قدم - إلى المجني عليها سالفة الذكر - للتعاطي بغير مقابل جوهراً مخدراً (ميثامفيتامين) في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.
وأحرز بقصد التعاطي جوهراً مخدراً (ميثامفيتامين) في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.
ثالثاً: قتل المجني عليها أميرة - عمداً مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحها ليتمكن من معاشرة جثتها إشباعاً لرغبته المنحرفة فاستقطبها لمسكنه بزعم تقديم جواهر مخدرة لها نظير معاشرتها جنسياً وقدم لها عقاراً مهدئاً لإعدام مقاومتها وما أن وقعت تحت تأثيره طوق جيدها برابطة عنق كان قد أعدها سلفاً جاذباً طرفيها ثم علق جسدها إلى أن تيقن من إزهاق روحها وبلغ مقصده على النحو الوارد بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالتحقيقات. 
وقد اقترنت تلك الجناية بجنايتين أخريين هي أنه في ذات الزمان والمكان آنفي الذكر:
قدم - إلى المجني عليها سالفة الذكر - للتعاطي بغير مقابل جوهراً مخدراً
(ميثامفيتامين) في غير الأحوال المصرح بها قانونا. . أحرز بقصد التعاطي جوهراً مخدراً (ميثامفيتامين) في غير الأحوال المصرح بها قانوناً. 
رابعاً: حاز بقصد التعاطي جوهرين مخدرين ميثامفيتامين، الحشيش) في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

تم نسخ الرابط