الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

شاب يموت بسبب انفجار في المخ نتيجة ضغط العمل

محمد ممدوح
محمد ممدوح

عمّ الحداد مدينة المنيا بعد وفاة محمد ممدوح، 29 عامًا، موظف استقبال بأحد فنادق المنيا، متأثرًا بانفجار في المخ ناجم عن ضغط مفاجئ على الأعصاب أصابه دون سابق إنذار وهو في طريقه من عمله إلى منزله.

وشيع المئات من أهالي مدينة المنيا جثمان الفقيد في جنازة مهيبة في مقابر عائلته بشرق النيل.

 

حزن أصدقاء المتوفي

وقال أحد الأصدقاء المقربين له: 'عندما أخبرنا الطبيب أن دماغ محمد قد انفجر تحت ضغط العمل، لم نصدق ما سمعناه. لقد كان شابًا نشيطًا وحيويًا ولم تظهر عليه علامات المرض على الإطلاق. كان من الواضح أن محمد كان تحت ضغط العمل في الآونة الأخيرة. لم يكن لدينا أي فكرة أن هذا الضغط سيؤدي إلى مثل هذه العواقب المأساوية''.

وأضاف ' لقد كان طاهياً في العمل وقبل ساعات قليلة من وفاته دخل في مشادة مع المدير في العمل، وفقد الوعي وهو في طريقه إلى المنزل ونُقل على الفور إلى المستشفى حيث تبين أنه انفجار دماغي ناتج عن ضغط الأعصاب. وتم تشييع الجثمان ودفنه بين الأقارب والأصدقاء اللذين كانوا في حالة أسى وحزن.

وأشار أصدقاؤه إلى أن جميع من عرفوه شهدوا أنه كان حسن السلوك ومحمود السيرة والسلوك طوال حياته، وأنه كان يذهب باستمرار إلى العمل لكسب قوت يومه حتى وفاته، وأن جميع أصدقائه حزنوا لفقدانه.

وبعد وقت قصير، تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى رسائل تعزية تنعى وفاة الشاب وتدعو له بالرحمة والمغفرة من الله تعالى.

تم نسخ الرابط