هيئة الدواء المصرية توقع اتفاقية تعاون دوائي مع سيراليون لتعزيز التكامل الإفريقي
السبت 20/يونيو/2026 - 12:54 م
في إطار فعاليات النسخة الخامسة من المؤتمر والمعرض الطبي الإفريقي Africa Health ExCon 2026، أعلنت هيئة الدواء المصرية عن توقيع مذكرة تفاهم مع مجلس الصيدلة بدولة سيراليون، بهدف تعزيز التعاون المشترك في المجالات التنظيمية والدوائية، وتبادل الخبرات الفنية وأفضل الممارسات الرقابية، بما يدعم تطوير الأنظمة الصحية والرقابية في البلدين.
وقّع مذكرة التفاهم الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية،