جامعة القاهرة توقع بروتوكولًا لتمكين الطلاب ذوي الإعاقة
الجمعة 26/يونيو/2026 - 10:22 ص
شهد الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة والأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات للأشخاص ذوي الإعاقة التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في خطوة تستهدف تعزيز دمج وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة داخل المجتمع الجامعي، وتوسيع مجالات التعاون في التدريب والبحث العلمي والتكنولوجيات المساعدة وريادة الأعمال، بما يدعم جهود الدولة لبناء مجتمع أكثر شمولًا