محافظ القليوبية يبحث دعم الرعاية المركزة وحضانات الأطفال
الأربعاء 24/يونيو/2026 - 12:29 م
استقبل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، وفدًا من اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء ومؤسسة بنك الشفاء المصري، بمكتبه بديوان عام المحافظة، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك لدعم المنظومة الصحية بالمحافظة والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وذلك بحضور المهندسة جيهان مسعود، السكرتير العام للمحافظة.
وضم الوفد الدكتورة نجلاء عبد المنعم رئيس اللجنة الطبية العل