صندوق مكافحة الإدمان يطور المناهج لحماية الطلاب من التعاطي
الأربعاء 24/يونيو/2026 - 12:21 م
في خطوة جديدة لدعم جهود الدولة في الوقاية من المخدرات وحماية النشء، عقد الدكتور عمرو عثمان، مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، اجتماعًا تنسيقيًا مع الدكتور محمد غازي الدسوقي، مدير المركز القومي للبحوث التربوية والتنموية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لبحث تطوير المكوّن العلمي الخاص بالوقاية من تعاطي المخدرات داخل المناهج التعليمية والأنشطة المدرسية، وذلك بحضور عدد من خبراء الصندوق