سلامة الغذاء تضبط أغذية ولحوماً مخالفة في الخصوص
الأربعاء 17/يونيو/2026 - 10:47 ص
واصلت الهيئة القومية لسلامة الغذاء جهودها المكثفة لإحكام الرقابة على الأسواق والمنشآت الغذائية، حيث نفذت حملة تفتيشية موسعة بمدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، أسفرت عن ضبط كميات من الأغذية واللحوم غير المطابقة للاشتراطات الصحية، واتخاذ إجراءات قانونية ضد المخالفين، في إطار خطة الدولة لحماية صحة المواطنين وضمان تداول منتجات غذائية آمنة.
وجاءت الحملة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور طارق الهوبي، رئيس الهيئ