وزير البترول يعلن انطلاق طرح شركات القطاع بالبورصة المصرية
الأحد 28/يونيو/2026 - 01:31 م
أعلن المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، انطلاق المرحلة الأولى من برنامج طرح شركات قطاع البترول في البورصة المصرية، من خلال القيد المبدئي لأسهم ثلاث شركات تابعة للقطاع، في خطوة جديدة تستهدف تعظيم الاستفادة من أصول الدولة، وتوسيع قاعدة الملكية، وتعزيز مشاركة القطاع الخاص في دعم الاقتصاد الوطني، وذلك ضمن برنامج الطروحات الحكومية الذي تنفذه الدولة.
وجاء إعلان الوزير خلال مشاركته في ا