التنمية المحلية ونقابة المهندسين تبحثان تطوير التصالح والبناء
الثلاثاء 23/يونيو/2026 - 09:49 ص
بحثت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية والبيئة، مع المهندس محمد عبدالغني، نقيب المهندسين، سبل تعزيز التعاون المشترك في عدد من الملفات الحيوية المرتبطة بالإدارة المحلية والتنمية العمرانية، وذلك خلال لقاء عقد بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور عدد من قيادات الوزارة والنقابة.
واستهلت الوزيرة اللقاء بتقديم التهنئة إلى نقيب المهندسين بمناسبة فوزه بثقة أعضاء الجمعية العمومية في الان