إنفوجراف حكومي يرصد تطور قطاع البترول بعد 30 يونيو
السبت 27/يونيو/2026 - 12:49 م
واصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء استعراض مسيرة التنمية التي شهدتها مختلف القطاعات منذ ثورة 30 يونيو، من خلال سلسلة الإنفوجرافات التي تحمل عنوان 30 يونيو.. مسيرة وطن من التحديات إلى مسارات تنموية مستدامة ، حيث سلط الضوء على التحولات التي شهدها قطاع البترول والغاز، وما تحقق من خطوات لتعزيز أمن الطاقة، وزيادة الإنتاج، وجذب الاستثمارات، وتطوير البنية التحتية، بما أسهم في دعم الاقتصاد الوطني وتحقيق