تمويل أوروبي بقيمة 45 مليون يورو للصناعة الخضراء
الأربعاء 24/يونيو/2026 - 02:21 م
شهدت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية والبيئة، مراسم توقيع اتفاق التسهيل الائتماني لمشروع الصناعة الخضراء المستدامة (GSI) بقيمة 45 مليون يورو، في خطوة جديدة تستهدف دعم التحول نحو الاقتصاد الأخضر وتعزيز الاستدامة البيئية داخل القطاع الصناعي المصري، وذلك خلال احتفالية رسمية استضافتها وزارة الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وجرت مراسم التوقيع بحضور الدكت