نائب وزير الصحة يوجه بدعم منشآت الشرقية ومكافأة المتميزين
الثلاثاء 23/يونيو/2026 - 09:47 ص
في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لمنظومة الرعاية الصحية، أجرى الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، جولة تفقدية موسعة بعدد من المنشآت الصحية بمحافظة الشرقية، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، ومتابعة انتظام العمل داخل المنشآت الصحية، ورصد أي تحديات أو معوقات قد تؤثر على جودة الخدمة الصحية