الجيزة توقع بروتوكول تعاون مع مدينة نانجينغ الصينية لتعزيز التنمية
الثلاثاء 23/يونيو/2026 - 01:17 م
وقّع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، والسيد تشو هونغبو عضو اللجنة الدائمة للحزب بمقاطعة جيانغسو وأمين عام لجنة الحزب لمدينة نانجينغ بجمهورية الصين الشعبية، بروتوكول تعاون مشترك بين محافظة الجيزة ومدينة نانجينغ، وذلك بهدف تعزيز علاقات الصداقة والتفاهم المتبادل وتوسيع مجالات التعاون بين الجانبين في مختلف القطاعات التنموية.
وأكد محافظ الجيزة أن هذا البروتوكول يأتي في إطار توجه الدولة نحو تعزيز