محافظ البنك المركزي يستقبل وزير التعليم العالي لبحث تعزيز التعاون بين القطاع المصرفي والتعليم
الإثنين 23/فبراير/2026 - 12:29 م
استقبل حسن عبد الله، محافظ البنك المركزي المصري، الدكتور عبد العزيز قنصوة، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمقر البنك المركزي، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين القطاع المصرفي ومؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي. ويأتي هذا اللقاء في إطار توجه الدولة نحو الاستثمار في العنصر البشري ودعم تطوير المنظومة