وزير الكهرباء يبحث تعظيم الاستفادة من العناصر الأرضية النادرة
الأربعاء 17/يونيو/2026 - 01:58 م
عقد الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اجتماعًا مع الدكتور حامد ميرة، رئيس هيئة المواد النووية، لمتابعة الموقف التنفيذي وتطور الأعمال في مشروعات الكيانات الاقتصادية المعنية بالاستفادة من الخامات الأرضية والعناصر النادرة المصاحبة للخامات النووية، وذلك في إطار توجهات الدولة لتعظيم الاستفادة من الموارد الطبيعية وتحقيق أقصى عائد اقتصادي منها.
ويأتي هذا الاجتماع في ضوء توجيهات السيد