نائب وزير الصحة تتابع الخطة السكانية وتطوير خدمات الأم والطفل بأسيوط
الأربعاء 24/يونيو/2026 - 09:44 ص
في إطار جهود الدولة للارتقاء بالملف السكاني وتحسين مؤشرات الصحة الإنجابية وصحة الأم والطفل، أجرت الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان لشؤون السكان وتنمية الأسرة، زيارة موسعة إلى محافظة أسيوط لمتابعة تنفيذ الخطة العاجلة للسكان والتنمية، والوقوف على معدلات الإنجاز بالمبادرات السكانية والصحية، وذلك بحضور اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، وعدد من القيادات التنفيذية والصحية بالمحافظة.
وشهدت ال