محافظ الجيزة يتابع الخدمات والمشروعات التنموية بأوسيم
الأربعاء 24/يونيو/2026 - 11:34 ص
عقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، اجتماعًا موسعًا لمتابعة خطط العمل الجارية بمركز ومدينة أوسيم، والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومراجعة معدلات الإنجاز في عدد من الملفات الحيوية التي تمس الحياة اليومية للأهالي، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لأداء الوحدات المحلية والعمل على رفع كفاءة الخدمات وتحسين مستوى المرافق العامة.
وأكد محافظ الجيزة خلال الاجتماع أهمية تسريع وتيرة العمل