توقيع اتفاق تمويل مشروع GSI لدعم التحول الأخضر حتى 2030
الأربعاء 24/يونيو/2026 - 01:54 م
شهدت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية والبيئة، مراسم توقيع اتفاق التسهيل الائتماني لمشروع الصناعة الخضراء المستدامة (GSI) بقيمة 45 مليون يورو، وذلك بمقر وزارة الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج بالعاصمة الإدارية الجديدة، في خطوة تستهدف دعم التحول نحو الاقتصاد الأخضر وتعزيز مسار التنمية