خطوة جديدة لحماية صحة الأمهات والأطفال.. إطلاق البرنامج الوطني للقبالة في مصر ضمن مبادرة «الألف يوم الذهبية»
الأربعاء 24/يونيو/2026 - 05:00 م
في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها الدولة المصرية للارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للأمهات والأطفال، شهدت القاهرة إطلاق البرنامج الوطني للقبالة في مصر تحت مظلة المبادرة الرئاسية «الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة»، وذلك بمشاركة عدد من المؤسسات الوطنية والمنظمات الدولية المعنية